دكتوره نيدهي غوبتا

افضل مستشفيات الهند

Max Super Speciality Hospital, Delhi

5/5

المعلومات عن المستشفي

مستشفى ماكس سوبر التخصصي هي مستشفى ائتماني تأسست عام 1985. مستشفى ماكس هي واحدة من مقدمي الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة، المتكامل غير ملحوم على الطراز العالمي في الهند, مع شبكة من 14 مستشفيات في منطقة العاصمة الوطنية دلهي وكذلك في ولايات أخرى. وتوفر لك مستشفى ماكس الوصول إلى أكثر من 2300 طبيب مدرب دوليا ومعترف بهم على مستوى العالم الذين ملتزمون بتوفير أعلى معايير علاج الطبي.
توفر المستشفى أيضا احدث مرافق الرعاية الصحية وأيضا إقامة مريحة للمرضى، ويوفر ماكس جورجاون خدمة الإسعاف الجوي التي تجعل من الممكن نقل المرضى من المستشفى في المدينة الى اخر في مدينة أخرى او في نفس المدينة بدون أي مشاكل في حالة الطوارئ.

التخصصات

تعد هذه المستشفى مركزا متميزا في تخصصات علم الأعصاب، أطفال الأنابيب، الامراض التناسلية، علاج النطق، أمراض القلب، الأمراض الجلدية، أمراض الغدد الصماء، والرعاية بالعين، الجهاز الهضمي، الطب الباطني، أمراض الرئة، علاج القدم.

الاعتمادات

هذه المستشفي معتمدة من جانب اعتماد مجلس الهند الوطني لاعتماد المستشفيات (NABH) وكذلك حصلت شهادة ISO (المنظمة الدولية للمعايير). وقد حازت ماكس على جوائز وميداليات لا تحصى على الجودة والتفوق على مر السنوات.

افضل مستشفيات الهند

: اتصل بنا