مستشفى ميدانتا في الهند دلهي

مستشفى ميدانتا

________________________________________________________________________________

  مستشفى ميدانتا في الهند دلهي- غورغاون

يعد مستشفى ميدانتا (Medanta-The Medicity) واحد من احسن المستشفيات المتطورة المتعددة التخصصات بالهند تقع مستشفى ميدانتا في منطقة العاصمة الوطنية دلهي غورغاون، ويشتهر بتوفيره اعلى مستوى من المرافق الطبية وخدمات الرعاية الطبية.

أسست مستشفى ميدانتا مع الهدف الوحيد لتقديم الرعاية الصحية على الطراز العالمي بأسعار معقولة, وبناء مؤسسة ديناميكية التي تركز على تنمية الناس والمعرفة الجديدة, والمبادئ التوجيهية لتقديم الخدمات الطبية للمرضى الذين يعانون من الرعاية والحنان والالتزام.

المستشفى بها 1250 سرير،  350 سرير للرعاية الحرجة والطوارئ, 45 غرف عمليات، ويضم المشفى مجموعة من المعاهد ومراكز الأبحاث التي تعمل داخل المشفى 

 معاهد والمراكزتحت مستشفى ميدانتا:

معهد علم الأعصاب وزراعة الكبد,

معهد القلب،

معهد التخدير ومعاهد الهضمي والعلوم الصفراوية،

معهد علم الأعصاب، معهد العظام و المفاصل،

معهد جراحة المسالك البولية والكلى،

معهد السرطان،

معهد للرعاية الحرجة،

معهد للجراحة بالروبوت,

معهد الكلى والمسالك البولية،

الاعتمادات

هذا المستشفي معتمدة من قِبل JCI (اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية) و NABH (اعتماد مجلس الهند الوطني لاعتماد المستشفيات). الأطباء والمتخصصين في ميدانتا كلهم مؤهلون تأهيلا عاليا مع مجموعة واسعة من التخصصات والخلفيات, في معالجة الحالات المعقدة والوصول لنتائج طبية ممتازة. ومعترف بهم على مستوى العالم، كما يقومون بإجراء أكثر من 20,000 جراحة لمرضى أجانب كل عام. في ميدانتا يوجد بعض احدث التقنيات المتطورة في العالم. وميدانتا واحدة من عدد قليل من المراكز في العالم التي لديها  المعدات الطبية المتطورة والتكنولوجيا.